المهرجان الرياضي الثاني بيوم كلية العلوم الإسلامية

 للعام الدراسي 2015 / 2016

  برعاية عميد كلية العلوم الإسلامية الأستاذ الدكتور محمد جواد محمد سعيد الطريحي .

  أقامت وحدة الرياضة الجامعية والتربية الفنية بإدارة المدرس المساعد عدي جميل شهاب وعضوية كل من السيدين عبد الرسول قدوري شويش ، خالد وليد صالح ( المهرجان الرياضي الثاني ) بمناسبة يوم تأسيس كلية العلوم الإسلامية على الملعب الرياضي الخارجي للكلية يوم الأربعاء الموافق 13 / 4 / 2016 .


 

  عميد كلية العلوم الإسلامية الأستاذ الدكتور محمد جواد محمد سعيد الطريحي ومعاونوه ومجموعة كبيرة من أساتذة الكلية المحترمين .


 

  ابتدأ المهرجان بالترحيب بالسادة الحضور الكرام من قبل عريف الحفل الطالب ( معتز رحيم) من المرحلة الثالثة في قسم الأديان المقارنة ، تبعها قراءة لآي من الذكر الحكيم للطالب ( عمر محمد خليل ) من قسم الشريعة والقانون ، وقراءة سورة الفاتحة عن أرواح شهداء العراق رحمهم الله .

   وقدم بعض أبطال العراق برياضة الكيكوشنكاي عرضاً مميزاً ( خاص بالفنون القتالية ) بقيادة الكابتن (علي جابر كريم ) الحاصل على الميدالية البرونزية لغرب آسيا والكابتن ( صلاح كاظم ناصر ) طالب في المرحلة الثالثة للدراسة المسائية في قسم الفلسفة بكليتنا .

 

  بعدها تم استعراض فرق الأقسام العلمية المشاركة على شكل كراديس متتالية مع موسيقى المسير إلى الملعب ، تخللها قراءة نبذة مختصرة عن أقسام الكلية من قبل عريف الحفل .
  وتضمن الحفل إجراء مسابقات رياضية ترفيهية متنوعة للسرعة والقوة والمطاولة والرشاقة والمرونة بين أقسام الكلية ( اللغة العربية ، الشريعة والقانون ، أصول الدين ، الأديان المقارنة ، الحضارة والآثار الإسلامية ، الفلسفة الإسلامية ، المالية والمصرفية) .



 

 وفاز بمسابقات المهرجان الرياضي فريق قسم الفلسفة الإسلامية بـ ( المركز الأول ) وفريق قسم الشريعة والقانون بـ ( المركز الثاني) .

 وكرم السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور محمد جواد محمد سعيد الطريحي فريق الفنون القتالية .

 وكذلك كرم السيد عميد الكلية الفائزين ببطولة جامعة بغداد لألعاب القوى ، والحاصلين على المركز الأول للعام الدراسي 2015 / 2016 .

 وساهم في توزيع الجوائز والهدايا على الطلبة الفائزين معاوني العميد ورؤساء الأقسام المحترمون . 

Comments are disabled.